اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار منوعات وهدان : فيدرالية الأمم المتحدة ليست هادفة..

وهدان : فيدرالية الأمم المتحدة ليست هادفة للربح وتعتمد علي القامات الأدبية والفكرية

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 3189 2 0


التميز - وفاء ابوهادي
 
شدد الممثل الاقليمي والمفوض السامي للفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة المتحدة بالشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد أيمن وهدان أن الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة ال wfunf ، علي أن المنظمة الفيدرالية غير هادفة للربح وهي حكومية  وأن هدفها الاسمي وهو استقطاب القامات الادبية والعلمية من كافة دول العالم ممن يستطعون أن يقدموا افكارا لشعوبهم تتمثل من خلال نقل الثقافة والادب والفكر والاعمال الانسانية التطوعية التي تجعل المواطن يعيش بكرامة وسلام.
 
ونادي وهدان بضرورة أن ينعم العالم العربي بالسلام والامن والعيش الكريم من خلال الانشطة التي يقوم بها اعضاء الفيدرالية وتغليب مصلحة الفيدرالية علي المصالح الشخصية.
 
ولفت وهدان إلي ضرورة الحفاظ علي مبادىء وأهداف الفيدرالية السامية والتي تعزز مكانة شعوبنا العربية وتغليب روح العمل والجد للانسانية جمعاء.
 
موضحا أن الفيدرالية بصدد اقامة مؤتمر عالمي في القريب توضح من خلاله آليات وانشطة الاعضاء وتوزيع الادوار في مكانها الصحيح.
 
واختتم السيد وهدان تصريحاته بأن كل عضو قد قدم جهدا يخدم البشرية سيكون محل نظر واهتمام الفيدرالية  ، مطالبا بضرورة انشغال الاعضاء بالاعمال والاعباء التي يقومون فقط،   ولو أن هناك أية اختلافات في العمل باب الفيدرالية مفتوح للجميع للاستماع .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات