اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار منوعات وهدان : فيدرالية الأمم المتحدة ليست هادفة..

وهدان : فيدرالية الأمم المتحدة ليست هادفة للربح وتعتمد علي القامات الأدبية والفكرية

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 3278 3 0


التميز - وفاء ابوهادي
 
شدد الممثل الاقليمي والمفوض السامي للفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة المتحدة بالشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد أيمن وهدان أن الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة ال wfunf ، علي أن المنظمة الفيدرالية غير هادفة للربح وهي حكومية  وأن هدفها الاسمي وهو استقطاب القامات الادبية والعلمية من كافة دول العالم ممن يستطعون أن يقدموا افكارا لشعوبهم تتمثل من خلال نقل الثقافة والادب والفكر والاعمال الانسانية التطوعية التي تجعل المواطن يعيش بكرامة وسلام.
 
ونادي وهدان بضرورة أن ينعم العالم العربي بالسلام والامن والعيش الكريم من خلال الانشطة التي يقوم بها اعضاء الفيدرالية وتغليب مصلحة الفيدرالية علي المصالح الشخصية.
 
ولفت وهدان إلي ضرورة الحفاظ علي مبادىء وأهداف الفيدرالية السامية والتي تعزز مكانة شعوبنا العربية وتغليب روح العمل والجد للانسانية جمعاء.
 
موضحا أن الفيدرالية بصدد اقامة مؤتمر عالمي في القريب توضح من خلاله آليات وانشطة الاعضاء وتوزيع الادوار في مكانها الصحيح.
 
واختتم السيد وهدان تصريحاته بأن كل عضو قد قدم جهدا يخدم البشرية سيكون محل نظر واهتمام الفيدرالية  ، مطالبا بضرورة انشغال الاعضاء بالاعمال والاعباء التي يقومون فقط،   ولو أن هناك أية اختلافات في العمل باب الفيدرالية مفتوح للجميع للاستماع .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات