اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 محرم 1439 هـ - 24 / 09 / 2017 م
الاخبار
كلمة بنت الوطن اهداب صيرفي باليوم الوطني 87 للمملكة كلمة الدكتور موسى مبروك عسيري باليوم الوطني 87 للمملكة اوبريت " وطن الحزم " من كلمات الشاعر حمد الرشيدي وإنتاج موسسة السعدون وينفذ بمنطقة الجوف أمسية شعرية بثقافية المجاردة باليوم الوطني الـ 87 للمملكة يوم الاثنين القادم ​​مسؤولو تعليم عسير : اليوم الوطني ذكرى خالدة لرفعة وطن ونهضة أمةكلمة الاديب الشاعر حمد حميد الرشيدي باليوم الوطني 87 للمملكة محاضرة حول حقوق الإنسان في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيينحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم السبت في جميع انحاء المملكةمركز زهراء مكة يقيم حفل وداع لضيوف الرحمنوزير الخارجية يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابيإحتفالاً بالذكرى الـ87 لتأسيس المملكة الأمير عبدالله بن سعد يُهدي الوطن "سعوديين" في يوم الوطنرئيس الحرس الملكي : وطن الحزم والعزم والأمن والأمانالسريعي : إنجازات طموحة وازدهاراً تنموياً متسارعاً في كافة الاتجاهات سفارة المملكة في سنغافورة تحتفل باليوم الوطني 87الرئيسان الأمريكي والكوري يناقشان التهديد الخطير والمتصاعد لبرامج كوريا الشمالية النوويةتحت رعاية الامير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز قاعة مكة الكبرى تستضيف أكبر فعاليات اليوم الوطني بمكة المكرمةابتدائية الإمام مالك تحتفي باليوم الوطنيعمداء جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يهنئون الوطن والقيادة باليوم الوطني الـ 87عضو المجلس البلدي " عيد الرفاعي " ينبع مدينة سياحية وزارة الثقافه والاعلام وجمعية الثقافه والفنون بجدة تحتفلان باليوم الوطني 87 للمملكة غدا السبت
اقسام الاخبار الثقافة والفنون وزارة الثقافة والإعلام تقيم الحفل السنوي..

وزارة الثقافة والإعلام تقيم الحفل السنوي لتكريم الوفود الإعلامية والثقافية المشاركة في تغطية موسم حج هذا العام

1438/12/13 الموافق: 2017/09/05 | 1081 1 0


التميز - واس 

أقامت وزارة الثقافة والإعلام في جدة أمس الإثنين الحفل السنوي لتكريم الوفود الإعلامية والثقافية المشاركة في تغطية موسم حج هذا العام 1438هـ ، بحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد .

وخلال الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، نقل معالي وزير الثقافة والإعلام في كلمة تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله - للوفود بعد أن منّ الله على حجاج بيت الله بأداء الفريضة.

وأكد معاليه أن المملكة تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين وتُسخّر كافة إمكاناتها المادية والبشرية لرعاية ضيوف بيت الله الحرام وتتطلع في كل عام لبلوغ أفضل مستوى وتقديم أرقى الخدمات التي تعين الحجاج على أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

ولفت إلى أن وزارة الثقافة والإعلام تسعد في مواسم الحج باستضافة الإعلاميين والمثقفين لأداء فريضة الحج وتغطية مناسكه المباركة وتقديم كافة الخدمات الفنية والتقنية اللازمة لأداء مهامهم.

وبين الدكتور العواد أن المملكة ومنذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وحتى اليوم في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وهي تقوم بدور عظيم في خدمة الحرمين الشريفين وقد نفذت المشاريع العملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة لكي يؤدي ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار مناسكهم بكل أمن وراحة.

وأكد معاليه أن المملكة تسعى بكل جهد لتوحيد الصفوف وتحقيق الأمن والسلم في مختلف أرجاء المعمورة ومحاربة الإرهاب الذي يستهدف الإسلام ويعمل على تشويه صورته. وليس أدل على ذلك من استهداف الإرهاب إلى أطهر البقاع ولكن الله دحر شرورهم. وأكد على ضرورة أن يكون الإعلام أداة لمحاربة التطرّف والإرهاب ومكافحة خطاب الكراهية؛ وأن يحمل إعلامنا رسالة السلام ونشر المحبة والتعايش مع الشعوب والثقافات.

وشكر معاليه الإعلاميين على الجهود المبذولة والتغطيات المتميزة لموسم الحج، والتي أسهمت في تغطية إعلامية متكاملة لحدثٍ عظيم جعلت العالم يعلم عن هذا الحدث العظيم ويتابع أخباره ويتعرف على مشاعر الحجاج ويتشارك معهم قصصهم وتجربتهم الروحية من خلال ما تم توفيره من منصات إعلامية ذات بعد عالمي.



الوسوم: جدة -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات