اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الأخبار الدولية رئيس الوزراء يهنئ القيادة السعودية بمناسبة..

رئيس الوزراء يهنئ القيادة السعودية بمناسبة عيد الأضحى ونجاح موسم الحج‎

1438/12/14 الموافق: 2017/09/05 | 3490 2 0


التميز - واس

 

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج هذا نصها:

حضرة خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

فانــه ليسرنا كثيرا أن نرفــــع إلى مقام أخينا العزيــز حضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام معبرين عن بالغ الاعتزاز لما تبذلونه حفظكم الله وحكومتكم الرشيدة عاماً بعد عام، من جهود مخلصة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام تسهيلاً عليهم في أداء مناسك وشعائر الحج وتوفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن والأمان لهم.

وأننا لندعو المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على أخينا العزيز حضرة خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق وعلى امتنا العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، كما ونود اغتنام هذه المناسبة الكريمة لتأكيد عميق اعتزازنا وفخرنا بوشائج القربى والمودة والمحبة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، والتي تضرب بجذورها في عمــق التاريخ، وإننا لنقدر عالياً لأخينا العزيز الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مواقفه العظيمة النبيلة الداعمة دوماً للبحرين ونهضتها وأمنها واستقرارها، مشيدين ومعبرين عن بالغ اعتزازنا بالدور المحوري الذي تضطلع به بلدنا المملكة العربية السعودية بقيادتكم الحكيمة في خدمة كافة القضايا الخليجية والعربية والإسلامية والدولية مما حقق الريادة لها على كافة المستويات الاقليمية والدولية.

كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة الى اخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج قال فيها.

فإنه ليسرنا كثيرا ان نعرب لسموكم عن خالص تهانينا وتبريكاتنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك مشيدين بالجهود الكبيرة المتميزة التي تقوم بها حكومة أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، عاماً بعد عام أداءً لرسالتها الإسلامية العظيمة في رعاية الحجيج والتيسير عليهم ليؤدوا مناسكهم على أفضل نحو ممكن، وتوفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن والأمان لهم.

وإننا إذ نهنئكم على ما حققتموه من نجاح كبير وما بذلتموه من جهود عظيمة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن، لنغتنم هذه المناسبة لنعرب لسموكم وجميع منتسبي وزارة الداخلية ولجنة الحج العليا، عن بالغ تقديرنا لجهودكم وجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة أخينا خادم الحرمين الشريفين في خدمة ديننا الاسلامي الحنيف وقضايا الامة العربية والاسلامية، ومعبرين عن بالغ الفخر والاعتزاز بوشائج القربى والمحبة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

مع خالص تمنياتنا لسموكم بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد وللمملكة العربية السعودية الشقيقة اضطراد الرفعة والتقدم والنماء في ظل قيادتها الحكيمة.

وكما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة الى اخيه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج قال فيها.

فإنه ليسرنا كثيراً ان نعرب لسموكم عن خالص تهانينا وتبريكاتنا بمناسبة عيد الأضحى المبارك مشيدين بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها حكومة أخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، عاماً بعد عام أداءً لرسالتها الإسلامية العظيمة في رعاية الحجيج والتيسير عليهم ليؤدوا مناسكهم على أفضل نحو ممكن ، وتوفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن والأمان لهم.

وإننا إذ نهنئكم بهذه المناسبة المباركة وعلى كل ما حققتموه من نجاح وإنجازات عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، لننتهز هذه المناسبة لنعبر عن بالغ اعتزازنا وفخرنا بوشائج القربي والمحبة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

مع خالص تمنياتنا لسموكم بموفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد وللمملكة العربية السعودية الشقيقة اضطراد الرفعة والتقدم والنماء في ظل قيادتها الحكيمة.

كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة الى اخيه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج قال فيها.

فإنه ليسرنا كثيراً ان نعرب لسموكم عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك معبرين عن عميق اعتزازنا بالجهود المتميزة والتسهيلات الكبيرة التي توالي تقديمها حكومة حضرة اخينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لضيوف الرحمن من حجاج بيته العتيق عاما بعد عام تسهيلا عليهم في اداء مناسك حجهم.

واننا إذ نعبر عن خالص التقدير لهذه الجهود العظيمة التي يبذلها اخينا العزيز صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود وجميع المسئولين بإمارة مكة المكرمة ولجنة الحج المركزية أداءً لهذه الرسالة النبيلة التي تتحملونها بكل أمانة وإخلاص في ظل القيادة الحكيمة لحضرة أخينا ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لندعو المولى عز وجل أن يجزيكم الخير والثواب العظيم عليها وأن يديم عليكم موفور الصحة والسعادة وعلى المملكة العربية السعودية الشقيقة اطراد الرفعة والتقدم والنماء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم

رئيس وزراء مملكة البحرين خليفة بن سلمان آل خليفة .

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات