اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الرياضة ولي العهد يوجه بشراء تذاكر مباراة منتخبنا..

ولي العهد يوجه بشراء تذاكر مباراة منتخبنا أمام اليابان.. ودخول الجماهير مجاناً

1438/12/12 الموافق: 2017/09/03 | 4442 2 0


التميز - واس

 

وجّه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك دعماً منه للمنتخب في مشواره للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، وتقديراً لدور الجماهير في مؤازرة المنتخب الوطني.
ووفقاً لتوجيه ولي العهد، فسيتاح الحضور للجمهور مجاناً في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة جده 
وبهذه المناسبة، رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة محمد بن عبد الملك آل الشيخ، خالص الشكر والتقدير والامتنان لولي العهد «على هذا الدعم الذي يمثل الحافز الأكبر للاعبي المنتخب السعودي للتأهل إلى كأس العالم وتحقيق الإنجاز للوطن الغالي».
وعدّ هذا الاهتمام تجسيداً حقيقياً للرعاية المتواصلة والحرص الدائم من ولي العهد تجاه الرياضة والرياضيين، وتحفيزاً لهم لبلوغ أفضل النتائج في المحافل الدولية كافة وتمثيل الوطن خير تمثيل، مشيداً بالدور الفعال للجماهير في مؤازرة المنتخب الوطني، ومتمنياً التوفيق للجميع في هذا المشوار المهم للوصول إلى كأس العالم 2018.
من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت باسمه وأعضاء مجلس إدارته والوسط الرياضي كافة، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للأمير محمد بن سلمان، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لولي العهد على مبادرته غير المستغربة، «التي تأتي دعماً منه لمسيرة منتخبنا في الوصول إلى المونديال العالمي، وتقديراً منه للجماهير السعودية ودعمها»، مشيرا إلى أن هذا الدعم هو امتداد لاهتمامه بقطاعي الشباب والرياضة وبكل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق أفضل النتائج والمنجزات للرياضة بشكل عام وكرة القدم خاصة.
وأكد عزت أن للأمير محمد بن سلمان وقفات كثيرة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في تذليل جميع العقبات من أجل تقديم عمل مميز يواكب الخطط والرؤى المستقبلية، مبيّناً أن ذلك محل تقدير جميع الرياضيين ودليل على حرصه على رقي الرياضة السعودية وتحقيق مزيد من الإنجازات.
وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحه أن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم سيتوليان آلية توزيع التذاكر على الجماهير، متمنياً «التوفيق لمنتخبنا الوطني في نيل بطاقة التأهل للمونديال وإسعاد جماهير الوطن المحبة لمنتخب بلادها».

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات