اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الرياضة ولي العهد يوجه بشراء تذاكر مباراة منتخبنا..

ولي العهد يوجه بشراء تذاكر مباراة منتخبنا أمام اليابان.. ودخول الجماهير مجاناً

1438/12/12 الموافق: 2017/09/03 | 4284 1 0


التميز - واس

 

وجّه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب اليابان، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك دعماً منه للمنتخب في مشواره للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، وتقديراً لدور الجماهير في مؤازرة المنتخب الوطني.
ووفقاً لتوجيه ولي العهد، فسيتاح الحضور للجمهور مجاناً في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة جده 
وبهذه المناسبة، رفع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة محمد بن عبد الملك آل الشيخ، خالص الشكر والتقدير والامتنان لولي العهد «على هذا الدعم الذي يمثل الحافز الأكبر للاعبي المنتخب السعودي للتأهل إلى كأس العالم وتحقيق الإنجاز للوطن الغالي».
وعدّ هذا الاهتمام تجسيداً حقيقياً للرعاية المتواصلة والحرص الدائم من ولي العهد تجاه الرياضة والرياضيين، وتحفيزاً لهم لبلوغ أفضل النتائج في المحافل الدولية كافة وتمثيل الوطن خير تمثيل، مشيداً بالدور الفعال للجماهير في مؤازرة المنتخب الوطني، ومتمنياً التوفيق للجميع في هذا المشوار المهم للوصول إلى كأس العالم 2018.
من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت باسمه وأعضاء مجلس إدارته والوسط الرياضي كافة، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للأمير محمد بن سلمان، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لولي العهد على مبادرته غير المستغربة، «التي تأتي دعماً منه لمسيرة منتخبنا في الوصول إلى المونديال العالمي، وتقديراً منه للجماهير السعودية ودعمها»، مشيرا إلى أن هذا الدعم هو امتداد لاهتمامه بقطاعي الشباب والرياضة وبكل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق أفضل النتائج والمنجزات للرياضة بشكل عام وكرة القدم خاصة.
وأكد عزت أن للأمير محمد بن سلمان وقفات كثيرة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في تذليل جميع العقبات من أجل تقديم عمل مميز يواكب الخطط والرؤى المستقبلية، مبيّناً أن ذلك محل تقدير جميع الرياضيين ودليل على حرصه على رقي الرياضة السعودية وتحقيق مزيد من الإنجازات.
وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحه أن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم سيتوليان آلية توزيع التذاكر على الجماهير، متمنياً «التوفيق لمنتخبنا الوطني في نيل بطاقة التأهل للمونديال وإسعاد جماهير الوطن المحبة لمنتخب بلادها».

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات