اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار حوادث وقضايا جمرك البطحاء يُحبط تهريب أكثر من مليوني ريال..

جمرك البطحاء يُحبط تهريب أكثر من مليوني ريال إلى خارج المملكة

1438/12/2 الموافق: 2017/08/24 | 5700 3 0


التميز - واس 
 
 
تمكّن جمرك البطحاء من إحباط محاولة تهريب مبالغ مالية إلى خارج المملكة مقدارها (2.232.300) مليونين ومائتان واثنان وثلاثون ألف وثلاثمائة ريال، كانت مُخبأة في إحدى المركبات المغادرة من المملكة، ولم يتم الإفصاح عنها.
 
وتفصيلًا قال مدير عام الجمرك عبدالرحمن المحنا: قَدِمت للجمرك بقصد المغادرة مركبة من نوع "خصوصي" وفي أثناء إنها الإجراءات الجمركية لها، عُثر على تلك المبالغ المالية مُخبأة في تجويف الإطار الاحتياطي للمركبة.
 
ونوّه مدير عام جمرك البطحاء على أنه يجب على جميع المسافرين المغادرين والقادمين بالإفصاح عن المبالغ المالية أو المعادن الثمينة التي تزيد قيمتها عن (60.000) ريال وذلك تنفيذَا للمادة الرابعة عشر من نظام مكافحة غسل الأموال المتضمن أنه "يجب على كل مسافر سواء كان مغادراً أو قادماً إلى المملكة العربية السعودية ويحمل مبالغ نقدية تزيد قيمتها عن (60.000) ريال الإفصاح عنها بتعبئة نموذج الإقرار". مؤكدًا أن عدم الإفصاح عن تلك المبالغ يعرض المسافر للمساءلة القانونية.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات