اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الاقتصاد وكيل وزارة التجارة في جولة تفقدية لبعض المنشآت..

وكيل وزارة التجارة في جولة تفقدية لبعض المنشآت

1438/11/30 الموافق: 2017/08/23 | 5640 4 0


التميز - عائشة علي 

 

قام سعادة وكيل وزارة التجارة والاستثمار للتجارة الداخلية الاستاذ عبدالسلام المانع يرافقة عدداً من المسئولين بزيارة إلى معرض هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة المشارك في مهرجان عنيزة للتمور حيث كان في استقباله سعادة محافظ عنيزة الاستاذ عبدالرحمن البراهيم السليم والمهندس عبدالرحمن الاحمد الربدي ممثل هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالقصيم.

حيث رحبوا بالضيف وصحبه الكرام, وتم تقديم شرح تفصيلي عن الهيئة والمهام والمبادرات التي تقدمها في مختلف الأصعد والمجالات ثم تمت الاجابه عن الاسئلة والاسفسارات,

وقد ابدى الاستاذ عبدالسلام المانع إعجابه بما احتواه المعرض وابدى إعجابه بالعرض التفصيلي الذي قوم. مؤكداً أن هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة هي صرح وطني كبير. والآمال عليها كبيرة, والجميع كلهم ثقة بنجاح وتميز الهيئة, وانه سيتعزز دورها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

هذا وقدم المهندس عبدالله الربدي شكره وتقديره لسعادة الاستاذ عبدالسلام المانع ومرافقوه على هذه الزيارة ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 
 
 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات