اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار منوعات قدمتها المدربة "كوثر" ضمن نشاطات الجمعية..

قدمتها المدربة "كوثر" ضمن نشاطات الجمعية للمستفيدات جمعية حماية الأسرة بجدة تقدم " الفن في صناعة العطور والبخور"

1438/11/26 الموافق: 2017/08/19 | 3552 2 0


التميز - صالح القباص 

قدمت جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة والمهتمة بنشر زيادة الوعي ودعم الحالات المعنقة أسرياً دورة "فن صناعة البخور والعطور" بمقر الجمعية في السليمانية الشرقية على مدار يومين واختتمت يوم أمس الأول .
 
وقدمت الدورة المدربة كوثر سعيد الهذلي وهي إحدى المستفيدات المسجلات بالجمعية ومن المستفيدات الملهمات لكل من تعرض للعنف، حيث استطاعت أن تتجاوز مشكلتها رغم الظروف والعقبات الي مرت بها وأصبحت من أمهر المدربات في مجال صناعة العطور،
 
واشتملت الدورة على مقدمة عن أنواع العطور والبخور ومعلومات تفصيلية عن خمريات الشعر واللوشن والفازلين وعطر المفارش وطرق تركيب العطور والبخور وصناعتها، واستقصاء آرائهم عن الدورة وجهود الجمعية تجاه الفئات المستهدفة ومدى تماشيها مع متطلباتهن كمستفيدات من جمعية حماية الأسرة، حيث بدأت الدورة من الساعة التاسعة للساعة الثانية عشر ظهراً.
 
وفي الختام تقدمت الطالبات بالشكر والتقدير للمدربة كوثر الهذلي على ما قدمته لهن في الدورة التي شهدت حضور 27 مستفيدة، اعتبرن المدربة أروع قدوة.. ومثل يحتذى بها، ورسمت لهن أملاً كبيراً في الحياة بأسلوبها الرائع مما كان له أكبر الأثر في توسيع مداركهن من خلال هذه الأنشطة والدورات المفيدة، وتم توزيع شهادات حضور من الجمعية للمستفيدات.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات