اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار منوعات قدمتها المدربة "كوثر" ضمن نشاطات الجمعية..

قدمتها المدربة "كوثر" ضمن نشاطات الجمعية للمستفيدات جمعية حماية الأسرة بجدة تقدم " الفن في صناعة العطور والبخور"

1438/11/26 الموافق: 2017/08/19 | 3650 3 0


التميز - صالح القباص 

قدمت جمعية حماية الأسرة الخيرية بجدة والمهتمة بنشر زيادة الوعي ودعم الحالات المعنقة أسرياً دورة "فن صناعة البخور والعطور" بمقر الجمعية في السليمانية الشرقية على مدار يومين واختتمت يوم أمس الأول .
 
وقدمت الدورة المدربة كوثر سعيد الهذلي وهي إحدى المستفيدات المسجلات بالجمعية ومن المستفيدات الملهمات لكل من تعرض للعنف، حيث استطاعت أن تتجاوز مشكلتها رغم الظروف والعقبات الي مرت بها وأصبحت من أمهر المدربات في مجال صناعة العطور،
 
واشتملت الدورة على مقدمة عن أنواع العطور والبخور ومعلومات تفصيلية عن خمريات الشعر واللوشن والفازلين وعطر المفارش وطرق تركيب العطور والبخور وصناعتها، واستقصاء آرائهم عن الدورة وجهود الجمعية تجاه الفئات المستهدفة ومدى تماشيها مع متطلباتهن كمستفيدات من جمعية حماية الأسرة، حيث بدأت الدورة من الساعة التاسعة للساعة الثانية عشر ظهراً.
 
وفي الختام تقدمت الطالبات بالشكر والتقدير للمدربة كوثر الهذلي على ما قدمته لهن في الدورة التي شهدت حضور 27 مستفيدة، اعتبرن المدربة أروع قدوة.. ومثل يحتذى بها، ورسمت لهن أملاً كبيراً في الحياة بأسلوبها الرائع مما كان له أكبر الأثر في توسيع مداركهن من خلال هذه الأنشطة والدورات المفيدة، وتم توزيع شهادات حضور من الجمعية للمستفيدات.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات