اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
18 رمضان 1440 هـ - 23 / 05 / 2019 م
الاخبار
أشاد بانعقاد قمتين فى مكة السديس : دور المملكة في تحقيق الأمن والسلم يأتي من عمقها الديني ومكانتها استهداف منطقة مكه بصواريخ الحوثي الايرانيه جريمة حرب "بر الجعرانة" تعلن عن شعار "المكان والمكانة"حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الفنانه التشكيليه هاجر جمعانمسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين
اقسام المقالات المقالات " شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم..

" شجاعة المواجهة " للكاتبة الموهوبة كلثوم أبكر

1440/7/26 الموافق: 2019/04/01 | 210 2 0


كلثوم ابكر
 
اتعلم من هم الجبناء ..هم اللذين لا يريدون مواجهة الظروف ولا يحاولون مجرد المحاولة أن يتجاوزوها ..متكلين على حالهم الان.. جل كلامهم (لا استطيع ،لا اقدر ،كيف اصنع ) قاموسهم مليء بكلمات الاحباط لانفسهم اولا ولمن حولهم ...وكانهم حبر اسود يلطخون الوان الامل لا يعبأون ان تقدموا او تأخرو..
لا يمتلكون حتى شجاعة المحاولة..
 
في الحقيقة! لم نرى او نسمع ان أحدا ولد وهو يمتلك العلم، أو الاستطاعة ، لكننا جميعا ولدنا ونحن نحمل تصريح المحاولة ..فكيف ندرك اننا نستطيع ان لم نحاول؟؟
 
قرأت عبارة اعجبتني ذات مرة :( أن الظروف الصعبة ورود تزين طريق النجاح)... اي ان ظروفك التي تتذرع بها اليوم، تستطيع ان تصنع منها ورودا تزين طريقك نحو النجاح، بأفضل من ان تراها وكانها صخور تبني بها جدارا يحول بينك وبين وصولك الى ما تريد.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات