اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 صفر 1440 هـ - 22 / 10 / 2018 م
الاخبار
ورشة تدريبية للتميز المؤسسي بمكتب التعليم بخميس مشيطأمير عسير يستقبل أعضاء لجنة شؤون الأسرةبيان صادر عن اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين (الباقورة والغمر) بشار حسان يشهر ديوانه " عبهريات " في المكتبة الوطنية بعمان تدشين مركز صحي شرق المنظر في محافظة بارق مدير تعليم عسير للقادة والقائدات : امنحوا الطلاب والطالبات فرصة ليقودوا حملة الدفاع عن الوطنالمجلس الاستشاري بصحة عسير يعقد اجتماعاً بحضور أعضائه من المواطنين والمواطناتأمير عسير يلتقي السفير اليمني لدى المملكةحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاثنين في جميع انحاء المملكةالهملان والعدوان يوزعان جوائز" القدس، ونمر ابن عدوان، والإبداع الشبابي على مستحقيها في إتحاد الكتابحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاحد في جميع انحاء المملكة أمير عسير : الملك سلمان وقف موقف الحاكم العادل في قضية خاشقجيد. دراج يشهر كتابه "آل عبد الهادي في تاريخ فلسطين أقدار وطن ومآل نخبة وطنية " في المكتبة الوطنية بعمان مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73
اقسام المقالات المقالات " كن جميلا بذاتك " للكاتبة كلثوم أبكر

" كن جميلا بذاتك " للكاتبة كلثوم أبكر

1440/1/20 الموافق: 2018/10/01 | 60 1 0


كلثوم ابكر
 

كثيرا ما كنت أسأل نفسي , الى اي مدى في هذا الزمن أصبح البعض مهووس بجمال الظاهر، أصبح يهتم بشكله الخارجي لا بذاته وجوهره ! ..مشغول بتجميل الأقنعة، وترتيب الأغلفة، وينسى او يتناسى ان الجوهر هو الأساس .. ينساق مع اي تيار لا يهم ! المهم كيف يجذب الأخرين بشكله الخارجي .


ليتهم يحرصون على تجميل القلوب وراحة الضمائر وتغذية العقول كإهتمامهم بجمال الظاهر، ليتهم يسعون خلف تيارات تاخذهم نحو الأفضل، ليعلموا أن تجميل الروح، وتغذية العقل أهم بكثير من الشكل .. فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول ((إن الله جميل يحب الجمال)) فالجمال هنا يشمل جمال الظاهر والذات الإنسانية ...وقوله ((إن الله لا ينظر الى أجسامكم ولا إلى صوركم ولكن ينظر الى قلوبكم )) فالحديث هنا يجعلنا نؤمن تماما بأن مافي داخلنا يجعل لنا قيمة اسمى وارقى من ظاهرنا.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات