اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 محرم 1439 هـ - 24 / 09 / 2017 م
الاخبار
كلمة بنت الوطن اهداب صيرفي باليوم الوطني 87 للمملكة كلمة الدكتور موسى مبروك عسيري باليوم الوطني 87 للمملكة اوبريت " وطن الحزم " من كلمات الشاعر حمد الرشيدي وإنتاج موسسة السعدون وينفذ بمنطقة الجوف أمسية شعرية بثقافية المجاردة باليوم الوطني الـ 87 للمملكة يوم الاثنين القادم ​​مسؤولو تعليم عسير : اليوم الوطني ذكرى خالدة لرفعة وطن ونهضة أمةكلمة الاديب الشاعر حمد حميد الرشيدي باليوم الوطني 87 للمملكة محاضرة حول حقوق الإنسان في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيينحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم السبت في جميع انحاء المملكةمركز زهراء مكة يقيم حفل وداع لضيوف الرحمنوزير الخارجية يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابيإحتفالاً بالذكرى الـ87 لتأسيس المملكة الأمير عبدالله بن سعد يُهدي الوطن "سعوديين" في يوم الوطنرئيس الحرس الملكي : وطن الحزم والعزم والأمن والأمانالسريعي : إنجازات طموحة وازدهاراً تنموياً متسارعاً في كافة الاتجاهات سفارة المملكة في سنغافورة تحتفل باليوم الوطني 87الرئيسان الأمريكي والكوري يناقشان التهديد الخطير والمتصاعد لبرامج كوريا الشمالية النوويةتحت رعاية الامير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز قاعة مكة الكبرى تستضيف أكبر فعاليات اليوم الوطني بمكة المكرمةابتدائية الإمام مالك تحتفي باليوم الوطنيعمداء جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يهنئون الوطن والقيادة باليوم الوطني الـ 87عضو المجلس البلدي " عيد الرفاعي " ينبع مدينة سياحية وزارة الثقافه والاعلام وجمعية الثقافه والفنون بجدة تحتفلان باليوم الوطني 87 للمملكة غدا السبت
اقسام المقالات المقالات مبادرة روتين الإيجابية

مبادرة روتين الإيجابية

1438/12/7 الموافق: 2017/08/30 | 1073 1 4


رحاب سعد
 
مقولة بين اوكري: "أكثر الأمور المتأصلة داخلنا هي قدرتنا على الابتكار ، والتغلب على الأمور و التحمل و التغير و الحب و ان نكون أقوى من آلامنا "
الْحَيَاةُ  ليست بالشيء المميز فالسعادة و التعاسة و الأحلام تحتاج منا الى الكثير من العمل للوصول اليها..
كلماتي هذه لن تكون مجرد مقالاً أكتبه لانقش ما في مخيلتي ..
ولكنه ؛عصارة مجهوداً وعمل سأُعلمكم ايه بشكلٍ مختصر و سريع ، من الممكن أن لا يروق للبعض و قد يراه البعض مجرد كلمات ..
لكن بالنسبةِ لي هو عالمٌ آخر و حياةً اخرى ..
فلقد تغيرت حياتي وأتمنى أن تتغير حياتَكم أيضاً .. 
من المهم جداً أن تكون على استعداد تام بخلق لحظات جميله و أن تكون واثقاً من ذاتك ومما تريد .
لتصل الى التصالح  معها و حبها والرضا عنها بسهوله .. 
فإنني أبدأ يومي دائما بالحمد للذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور فالنوم هو الموتةُ الصغرى التي يحيينا خالقنا بعدُها ،، ثم ابتسامة رضا وحب فهي تنير قلبي ،، ثم النظر الى المرآه و اذكر ذاتي بكل الأمور التي أريد تغييرها بداخلي ..
ثم أنطلق ليومي.. 
وأبتسم و أشكر الغير اذا أسدوا لي معروفاً او مساعده ، و أغمض عيني بين الفينةَ و الأخرى و أحلم بما أريد ان أصل اليه ..
و الأهم من ذلك بالنسبةِ لي ! اذا شعرتُ بالبكاء ذرفتُ دموعي بكل ارتياح دون كبت مشاعري ( فالبكاء يغسل القلب وينقيه و يبعث السلام الداخلي ) والصلاة لا أتركها، واليوغا تساعدني على الاسترخاء. 
و لا أنسى الاستمتاع بكل اللحظات التي تسعدني ولو كانت صغيره ، فإنني لا أهتم ولا أبحث عن السعادة الوهمية البعيدة,  بل اعيش كل لحظة سعادة بلحظتها  .. 
و ما أن ينتهي يومي و أذهب إلى سريري إلا و أغمضت عيني و اتذكر كل الأوقات الجميلة و الرائعة التي  استمتعت بها، و ابتسمت ..
  و من ثم : أكتبها بدفتري .. الذي اطلقت عليه قد دفتر المُتَع ؛ لتبقى ذكرى جميلة لا تُنسى..
فعشقي لروتيني الإيجابية اطلقت مبادرة بهذا العنوان و صنعت العديد من الفيديوهات تتحدث عن المبادرة وكيفية تنفيذها .. ودائما ما أقول ابتسامتي فهي مصدر قوه وحب بالنسبة لي .
 
فكونوا دائما سعداء عيشوا كل لحظة بلحظتها اشعروا من تحبون بحبكم فستكونون اسعد الناس .
 
رحاب سعد الهوساوي 
Instagram: blackcofeonline

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات