اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام المقالات المقالات مبادرة روتين الإيجابية

مبادرة روتين الإيجابية

1438/12/8 الموافق: 2017/08/30 | 4687 1 4


رحاب سعد
 
مقولة بين اوكري: "أكثر الأمور المتأصلة داخلنا هي قدرتنا على الابتكار ، والتغلب على الأمور و التحمل و التغير و الحب و ان نكون أقوى من آلامنا "
الْحَيَاةُ  ليست بالشيء المميز فالسعادة و التعاسة و الأحلام تحتاج منا الى الكثير من العمل للوصول اليها..
كلماتي هذه لن تكون مجرد مقالاً أكتبه لانقش ما في مخيلتي ..
ولكنه ؛عصارة مجهوداً وعمل سأُعلمكم ايه بشكلٍ مختصر و سريع ، من الممكن أن لا يروق للبعض و قد يراه البعض مجرد كلمات ..
لكن بالنسبةِ لي هو عالمٌ آخر و حياةً اخرى ..
فلقد تغيرت حياتي وأتمنى أن تتغير حياتَكم أيضاً .. 
من المهم جداً أن تكون على استعداد تام بخلق لحظات جميله و أن تكون واثقاً من ذاتك ومما تريد .
لتصل الى التصالح  معها و حبها والرضا عنها بسهوله .. 
فإنني أبدأ يومي دائما بالحمد للذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور فالنوم هو الموتةُ الصغرى التي يحيينا خالقنا بعدُها ،، ثم ابتسامة رضا وحب فهي تنير قلبي ،، ثم النظر الى المرآه و اذكر ذاتي بكل الأمور التي أريد تغييرها بداخلي ..
ثم أنطلق ليومي.. 
وأبتسم و أشكر الغير اذا أسدوا لي معروفاً او مساعده ، و أغمض عيني بين الفينةَ و الأخرى و أحلم بما أريد ان أصل اليه ..
و الأهم من ذلك بالنسبةِ لي ! اذا شعرتُ بالبكاء ذرفتُ دموعي بكل ارتياح دون كبت مشاعري ( فالبكاء يغسل القلب وينقيه و يبعث السلام الداخلي ) والصلاة لا أتركها، واليوغا تساعدني على الاسترخاء. 
و لا أنسى الاستمتاع بكل اللحظات التي تسعدني ولو كانت صغيره ، فإنني لا أهتم ولا أبحث عن السعادة الوهمية البعيدة,  بل اعيش كل لحظة سعادة بلحظتها  .. 
و ما أن ينتهي يومي و أذهب إلى سريري إلا و أغمضت عيني و اتذكر كل الأوقات الجميلة و الرائعة التي  استمتعت بها، و ابتسمت ..
  و من ثم : أكتبها بدفتري .. الذي اطلقت عليه قد دفتر المُتَع ؛ لتبقى ذكرى جميلة لا تُنسى..
فعشقي لروتيني الإيجابية اطلقت مبادرة بهذا العنوان و صنعت العديد من الفيديوهات تتحدث عن المبادرة وكيفية تنفيذها .. ودائما ما أقول ابتسامتي فهي مصدر قوه وحب بالنسبة لي .
 
فكونوا دائما سعداء عيشوا كل لحظة بلحظتها اشعروا من تحبون بحبكم فستكونون اسعد الناس .
 
رحاب سعد الهوساوي 
Instagram: blackcofeonline

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات