اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
17 ذو الحجة 1440 هـ - 18 / 08 / 2019 م
الاخبار
منشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎محمد عساف يعيد الالق للمسرح الجنوبي بليلة من اجمل ليالي المهرجانالأديبة غادة طنطاوي في ضيافة قناة مصر الفضائية الحربي ينال الخشبية في مجال تنمية المراحل أكثر من (12 ألف) موظف لخدمة ضيوف الرحمن السديس : استكمال مشروعات الحرمين بعد موسم الحج وتنفيذ مشروعات تقنية حديثة
اقسام المقالات بوح المشاعر جماليات المنطقة الرمادية

جماليات المنطقة الرمادية

1434/1/29 الموافق: 2012/12/13 | 19514 30 2


ابتسام الغامدي

 

 أستمع إليك باهتمام ، أستمع بإنسانية تشعرك بطمأنينة وأمان ؛ فدومـًا ما أحببت أن ترتقي علاقتنا ، وأن تتطور نحو فهم أفضل يحولها إلى حب أكبر .

رتبت أولوياتي ورسمت لها حدين أبيض وأسود ولم أفسح المجال للمنطقة الرمادية حيث الرؤية غير الواضحة فجعلتك من أولوياتي تتربع بياضـًا فوق بياض . كنت ممتنة حين تنظر في براءة عينيّ ؛ حيث تصلني سعادتك المصحوبة بشعور عميق من السلام الداخلي فأواصل التحدي في رسم حياة مثالية أعلم أنها لا تتسم بالكمال .

 ولكن يطوقني الأسى للحظات حين تضعف التوقعات ، تبـًا لـ ( التعود ) فهو عدو العلاقات . إنني بحاجة إلى قلق إيجابي أذوّب به صلابة الملل . سأختلق الأزمات بل سأجرب المنطقة الرمادية في مغامرة غير حقيقة ، أرسم لها من خيال العقل أجسادًا ، ومن عيون القلب أرواحـًا . اتسعت في نفسي المساحات ، وأبحرت أحاسيسي ومشاعري وأفكاري في بحار الحريات لأجد في داخلي بقعة بكرًا سعدت فيها بممارسة الخصوصيات .

شكرًا أيها الشريك : فقد منحني هدؤوك مزيدًا من الجماليات .

                                                                                                                                                                                ابتسام الغامدي _ العطاء الباسم

 

الوسوم: الباحة

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات